مهند عسيري يثير غضب جماهير الأهلي

النادي السعودي يفتح النار على لاعبه

أشعل مهند عسيري ، مهاجم فريق أهلي جدة، غضب جماهير فريقه، بعد تصريحاته المثيرة التي أدلى بها، عقب التعادل مع وفاق سطيف، أمس الثلاثاء، في البطولة العربية للأندية.

ورفض أهلي جدة، تصريحات مهند عسيري في بيان رسمي قائلاً: “نرفض تماما الظهور الفضائي الأخير لـ مهند عسيري وما حواه من مغالطات سيتم التعامل معها داخلياً وفق الأنظمة”.

وأكد الأهلي في بيانه أنه يسعى إلى توفير البيئة المناسبة لتحقيق تطلعات الجماهير، ووضع قوانين تحقق العدالة والحفاظ على استقرار الفرق وتهيئتها.

وأكد عسيري، في تصريحات تلفزيونية، أن علاقته جيدة مع مدربه بابلو جويدي، لكنه وقع في خلاف مع مدير الكرة، وشدد مهند أنه لن يعتذر لأي شخص ولم يخصم منه شيئًا، لأنه لم يرتكب أي تجاوز ضد أحد، منوهًا أن موسى المحياني، المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي، حوله للتدريب الانفرادي لمدة شهر، لم يلمس خلالها الكرة نهائيًا.

وأنهى: “تم استدعائي قبل 4 أيام، لسد غياب عمر السومة ودجانيني أمام وفاق سطيف”، وسجل عسيري، حضوره في تعادل أهلي جدة مع وفاق سطيف، ليعبر الفريق السعودي إلى ربع نهائي البطولة العربية، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدف.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More