أتلتيكو مدريد بوابة فابريجاس للعودة إلى إسبانيا

نجم البلوز يستقر على الرحيل

يقترب سيسك فابريجاس ، لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، من الانتقال لصفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وتأتي أنباء رحيل الإسباني عن العملاق اللندني، بسبب معاناته مع مدربه الحالي، ماوريسيو ساري، الذي دفع به في ثلاث مباريات فقط في الدوري الإنجليزي، وفقًا لما ورد عن صحيفة “مترو” البريطانية.
وأوضحت الصحيفة أن دييجو سيميوني، المدير الفني للروخيبلانكوس، يريد تعزيز خط وسط فريقه خلال الفترة المقبلة، ويرى أن التوقيع مع فابريجاس سيكون خطوة للأمام.
ويجد الدولي الإسباني ، صعوبة في الحصول على مكان بالتشكيل الأساسي للفريق الإنجليزي، بعد تعاقد العملاق اللندني معه الثنائي ماتيو كوفاسيتش وجورجينيو خلال الصيف الماضي.
ومن ناحية أخرى يرغب نادي ميلان الإيطالي، في ضم فابريجاس، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتواصل ليوناردو المدير الرياضى لميلان مع وكيل أعمال اللاعب، للتفاوض على ضمه بداية من يناير المقبل، وفقًا لما ورد عن موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي.

 

ويرى المسؤولون في ميلان، أن فابريجاس هو اللاعب المثالي لصناعة الفرص للمهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، وينتهى تعاقد سيسك مع البلوز، في صيف 2019، ويحق له التوقيع لأي فريق بالمجان في يناير المقبل، وسيعمل مسؤولي ميلان على تخفيض راتب الدولي الإسباني، واتمام التعاقد لدعم خطوط الفريق بلاعب مميز.

 
ويعد الدولي الإسباني أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يصنع (100) هدفا، ووصل فابريجاس إلى صناعة 100 هدفًا في 31 ديسمبر 2011، خلال مواجهة تشيلسي وستوك سيتي، والتي حسمها البلوز بنتيجة (4-2).
 
وصنع الدولي الإسباني تلك الأهداف في 293 مباراة، ليكون بذلك أسرع لاعب يحقق هذا الرقم القياسي، ويسجل اسمه في موسوعة جينيس العالمية.
 
وتفوق صاحب الـ33 عامًا، على الويلزي ريان جيجز أسطور مانشستر يونايتد، والذي وصل لـ 100 أسيست، عبر 367 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More