بايرن ميونخ يغازل ثنائي أياكس بـ150 مليون يورو

العملاق البافاري يصارع كبار أوروبا

يرغب نادي بايرن ميونخ الألماني، في الحصول على خدمات الثنائي، ماتياس دي ليخت وفرينكي دي يونج، لاعبي أياكس أمستردام الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
ورصدت إدارة العملاق البافاري 150 مليون يورو، لضم اللاعبين، بداية من الصيف المقبل، وفقًا لما وردعن صحيفة “بيلد” الألمانية.
 
وتأمل إدارة بايرن ميونخ في القيام بعملية تجديد، الصيف المقبل، حيث من المتوقع، رحيل عدد كبير من اللاعبين أمثال ريبيري وروبن وهوميلز وخافي مارتينيز وجيروم بواتينج.
 
ويواجه العملاق البافاري صعوبة في ضم الثنائي الهولندي، في ظل سعي نادى برشلونة الإسباني لضم اللاعبين.
 
في الوقت نفسه، أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن دي ليخت وفرينكي أبلغا المدير الرياضي لأياكس، مارك أوفرمارس، أنهما يرغبان في مغادرة الفريق خلال الصيف المقبل.
 
ويرغب برشلونة في الحصول على خدمات الثنائي دي يونج وماتياس دي ليخت، لكنه يحاول خفض ثمن استقدام اللاعبين للكامب نو، وحدد أياكس سعر فرينكي دي يونج، وأكدت صحيفة “موندوديبورتيفو” أن الفريق الهولندي، يريد 50 مليون يورو للتخلي عن خدمات يون البالغ من العمر 21 عامًا.

 

ومن ناحية أخرى يرعب نادي يوفنتوس الإيطالي، في ضم دي ليخت ، وحاولت إدارة اليوفي ضم الدولي الهولندي، في الصيف الماضي، إلا أن أياكس تمسك بخدماته، وتتسلح إدارة اليوفني، بـ50 مليون يورو، لضم اللاعب، وفقًا لما ورد عن “توتو ميركاتو ويب”.

 
وجاء اهتمام اليوفي باللاعب، بعد توصية من ماسيمليانو أليجري، المدير الفني للسيدة العجوز، ويرتبط النادي الإيطالي، بعلاقه قوية مع مينو رايولا، وكيل أعمال دي ليخت، ويأمل في استغلالها لحسم الصفقة لصالحه.
 
وعلق جوردي كرويف، نجل يوهان كرويف، أسطورة الكرة الهولندية الراحلة، على أداء اللاعب قائلاً: “دي ليخت مدافع موهوب جداً. لكنه مازال قيد التطور، وهو يقوم بذلك بشكل رائع، لكن أمام ألمانيا بدا واضحًا أن الطريق أمامه مازال طويلاً”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More