هازارد يرفض التجديد لتشيلسي من أجل عيون ريال مدريد

البلوز يعرض على الدولي البلجيكي 300 ألف إسترليني أسبوعيا

رفض البلجيكي إدين هازارد ، صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنجليزي، تجديد تعاقده مع البلوز، رغبة منه في الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، خلال المرحلة المقبلة.
 
وعرض تشيلسي على هازارد راتب أسبوعي يصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني، وهو الأعلى في تاريخ البلوز من أجل الموافقة على تجديد عقده، إلا أن الدولي البلجيكي رفض التجديد، وفقًا لما ورد عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
 
ورفض هازارد التجديد حيث أنه يريد الانتظار لحين معرفة حقيقة اهتمام ريال مدريد الإسباني، بالحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.
 
وينتهى عقد قائد منتخب الشياطين الحمر، مع تشيلسي في صيف 2020، ويمكنه الرحيل مجانًا بعد ذلك، إلى أي فريق يريد أن يحمل قميصه.
 
وأشارت تقارير صحفية أن الريال أنهى اهتمامه بالظفر بخدمات هازارد في الميركاتو الشتوي، لأن تشيلسي متشبث بالنجم البلجيكي ولا يريد التفريط في خدماته، لاسيما وأن مدرب “البلوز” ماوريسيو ساري من أشد المعجبين بمهارات إدين، وفقًا لما ورد عن صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية.
 
ويحتاج الريال إلى تعزيز كتيبته الكروية من أجل رفع حظوظه للفوز بالألقاب بعد بداية سيئة مع المدرب المُقال لوبيتيجي، واقترح سانتياجو سولاري، المدير الفني الجديد للملكي، على إدارة النادي التعاقد مع لاعب إسبانيول مارك روكا بدلاً من هازارد.
 
وأوضح سولاري، أن روكا أمامه مستقبل كبير في عالم الساحرة المستديرة، ولن يكلف لاعب إسبانيول خزينة “الميرنجي” كثيراً، إذ يرتبط بعقد مع إسبانيول يمتد حتى صيف 2022 ويبلغ الشرط الجزائي للاعب الإسباني 35 مليون يورو.

 

في المقابل، أكد أسطورة فريق تشيلسي دنيس وايز أن مغادرة هازارد للبلوز أمر لا مفر منه، وأضاف :”من الواضح أن إدين لاعب طموح للغاية وإذا ما أراد أن يكون لاعبا عالميا من طراز رفيع فإنه يتحتم عليه الفوز بأشياء كثيرة”.
وأردف :”لديك برشلونة وريال مدريد وهذه هي الأندية التي يريد اللاعبون الكبار أن ينتهي بهم المطاف فيها”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More