كلوب يتحدث عن تراجع سجل محمد صلاح التهديفي

المدرب الألماني يدعم الفرعون المصري

واصل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، دعمه للدولي المصري محمد صلاح ، مهاجم فريقه، بعد انتقاد العديد للفرعون المصري مؤخرًا.
ويستعد ليفربول لمواجهة بيرنلى المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، على ملعب تيرف مور ضمن مباريات الجولة 15 من الدورى الإنجليزى.
وقال كلوب : ” محمد صلاح يسير بخطى ثابنة ومعدل تهديفي رائع ويتساوى مع منافسيه على جائزة هداف الدوري هذا الموسم، وهو بإمكانه تسجيل أهدافًا أكثر من السبعة التى سجلها فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم”.
وأضاف : ” سجل صلاح 7 أهداف ويفصله عن صدارة الهدافين 3 أهداف، حيث يأتي بير أوباميانج مهاجم أرسنال ، في الصدارة برصيد 10 أهداف حاليًا، بعد تسجيله هدفين فى المباراة الأخيرة، وهذا لا يعتبر فارقًا”.
وأردف المدرب الألماني : ” أوجه كلماتي إلى صلاح عليك أن تقدم قدم كل ما لديك لتسجيل المزيد من الأهداف، وعليك أن تعلم أن تسجيل الأهداف ليس أهم شئ بالنسبة لنا.”
وأنهى : ” يمكنا الحكم على أداء صلاح في نهاية الموسم فقط وليس الآن”، وحصل الفرعون المصري هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، كما حصل على لقب أفضل لاعب في إنجلترا.

 

وانضم بيكاسو مصر لصفوف ليفربول، في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، مقابل 42 مليون جنيه إسترليني، وأصبح محط اهتمام العديد من الأندية، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، حيث يتنافس عملاقي إسبانيا على ضم بيكاسو مصر، من أجل تعزيز القوة الهجومية لهما.

وحصل صلاح على جائزة أفضل لاعب لهذا العام، والمقدمة من “اتحاد مشجعي كرة القدم”، بالشراكة مع “فيرجن ميديا”، في حفل أقيم الليلة بالعاصمة لندن.

وشارك فى التصويت نحو 366 ألف مصوت، حيث فاز صلاح بالجائزة الأكبر التي يتم منحها من جانب الجماهير، متفوقا على رحيم سترلينج وفيرجيل فان ديك وهاري ماجواير وسيريجو أجويرو، وبات محمد صلاح ثالث لاعب من ليفربول، يتوج بالجائزة في آخر ست سنوات.

وقال محمد صلاح عقب الفوز بالجائزة: “شكراً للجميع على الجائزة. هي تعني الكثير بالنسبة لي لأنها تمنح بناء على تصويت الجماهير. عادة ما أهدي أي جائزة أحصل عليها لزملائي وجميع العاملين في ليفربول”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More