تريزيجيه على أعتاب الرحيل من قاسم باشا

مدير النادي التركي يعلق على تألق الفرعون المصري

يقترب محمود حسن تريزيجيه ، لاعب المنتخب المصري، المحترف ضمن صفوف قاسم باشا، من الرحيل عن صفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وأكد نورسال بيلجين المدير الرياضي، للنادي التركي، اقتراب تريزيجيه من الرحيل عن صفوف قاسم، بعد أدائه الرائع الذي قدمه مع فريقه مؤخرًا، حيث لعب الفرعون المصري دورًا هامًا في ظهور ناديه بشكل قوي خلال الموسم الجاري.
 
وصنع الجناح الطائر، هدفًا في تعادل فريقه مع فنربخشة بنتيجة 2 – 2 في المباراة التي جمعتهما الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري التركي.
 
وقال نورسال بيلجين: “تريزيجيه يظهر بشكل أكثر من رائع مع قاسم في الموسم الجاري، كذلك مباي دياني، ولكن قرار رحيل الثنائي عن صفوف الفريق من عدمه يعود لرئيس النادي”، وفقًا لنا ورد عن إذاعة “راديو سبور” التركية.
 
وأضاف: “نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، والإدارة تريد الحفاظ عليهم حتى لا يتأثر أداء ونتائج الفريق، في الوقت ذاته، يمكن للأدارة أن تتلقى عروضاً بأسعار مميزة للثنائي محمود تريزيجيه ومباي دياني”.
 
وأنهى: “تريزيجيه أًصبح حديث الجميع في تركيا بعد تألقه مع قاسم باشا، لاشك أنه من أهم عناصر الفريق في الوقت الحالي، نحن نسعى للتعاقد مع لاعب مثله، لكن هل سيكون بمقدوره تعويض اللاعب حال رحيله؟”.
 
وأصبح تريزيجيه أحد أهم نجوم الدوري التركي، حيث اختير أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع “هوسكورد” المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.
 
واختير الفرعون المصري ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من جانب اتحاد الكرة، كما حصل على لقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفاً، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى فى 14 مباراة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More