القلق يثير حفيظة جماهير أهلي جدة بعد تذبذب النتائج

وضع أهلي جدة، أكثر من علامة استفهام، مما أثار حيرة مشجعيه، بسبب تفاوت نتائج الفريق والمستويات المتأرجحة التي يقدمها اللاعبون في الفترة الأخيرة.

وتسرب القلق الى جماهير أهلي جدة، خاصة بعد تعادل “الراقي” مع الفيحاء على ملعبه ووسط جماهيره في إطار الدوري السعودي للمحترفين.

وتخشى جماهير أهلي جدة، الابتعاد مبكرًا عن المنافسة على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد التفريط في بعض النقاط.

وأهدر أهلي جدة، 10 نقاط بعد خوض 11 مباراة له في الدوري المحلي، ليستقر في المركز الثالث برصيد 23 نقطة، بفارق 5 نقاط عن المتصدر الهلال.

وتعادل أهلي جدة، مع التعاون وخسر أمام الاتفاق والقادسية، وسقط في فخ التعادل أمام الفيحاء.

ورغم فوزه في ديربي جدة، إلا أن أهلي جدة فشل في استغلال نشوة الفوز على الاتحاد، في تحقيق انتصاره الأول على الفيحاء في الدوري المحلي، بعد تعادلهما في المباراتين السابقتين بنتيجة واحدة (1-1).

ويواجه أهلي جدة، مطاردة كبيرة من الوحدة الذي حقق فوزاً ثميناً على حساب النصر، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع، مما يضيق الخناق على “الراقي”.

وتحبس جماهير أهلي جدة، أنفاسها خشية إهدار المزيد من النقاط في المباريات المقبلة، خاصة أن الفريق سيخوض مهمة محفوفة بالمخاطر، عندما يحل ضيفًا على نظيره الرائد، السبت المقبل، في ختام مباريات الجولة الـ 12 من عمر الدوري المحلي.

ورغم أن الرائد يقبع في المركز الـ 12 بجدول الترتيب برصيد 11 نقطة، لكنه قد ينتفض أمام أهلي جدة، من أجل تصحيح مسار الفريق.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More