إنذار بوجود قنبلة في ملعب بوكا جونيورز

عناصر الأمن في الملعب اضطرت لإجلاء جميع العاملين

كشفت مصادر من داخل نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، اليوم الثلاثاء، عن إخلاء ملعب “لا بومبونيرا” من جميع العاملين بسبب إنذار بوجود قنبلة.

واضطرت عناصر الأمن في الملعب لإجلاء جميع العاملين بعد تلقيهم معلومة تفيد بوجود قنبلة؛ قبل ساعات من استعداد الفريق للسفر إلى العاصمة الإسبانية مدريد لخوض إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس، أمام الغريم التقليدي ريفر بليت، على ملعب (سانتياجو برنابيو)، يوم الأحد المقبل. وفقًا لما أوردته وكالة الأنباء الفرنسية.

ولم يكن هناك أي لاعب من بوكا جونيورز أثناء إخلاء الملعب، في الوقت الذي انتقلت فيه مباشرة فرقة المفرقعات بوزارة الأمن لمدينة بوينس آيرس لتمشيط الملعب.

وخاض البوكا مرانه الأخير في الأرجنتين صباح اليوم الثلاثاء، خلف الأبواب المغلقة، قبل أن يطير إلى العاصمة الإسبانية.

مواجهة إياب النهائي كان مقررا أن تقام يوم 24 نوفمبر الماضي على ملعب (المونومنتال) لولا تعرض حافلة بوكا للاعتداء أثناء توجهها للملعب، ليتم تأجيلها لمدة 24 ساعة قبل أن يقرر اتحاد أمريكا الجنوبية للعبة “الكونميبول” تأجيلها مرة أخرى لأجل غير مسمى.

وبعد اجتماع رئيس الاتحاد القاري أليخاندرو دومينجيز، برئيسي الناديين في العاصمة الباراجوانية أسونثيون، تقرر إقامة اللقاء مساء الأحد المقبل على ملعب (سانتياجو برنابيو) بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين بداية الشهر الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب (لا بومبونيرا) معقل البوكا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More