برشلونة يفتح خزائنه لضم موهوب دورتموند

النادي الألماني يحدد 120 مليون يورو للتخلي عن خدمات سانشو

يرغب نادي برشلونة الإسباني، في الحصول على خدمات جادون سانشو، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال المرحلة المقبلة. 
جاء اهتمام برشلونة باللاعب لتعويض عثمان ديمبلي، لاعب الفريق، الذي يُتوقع رحيله عن النادي الكتالوني بنسبة كبيرة، بسبب مستواه المتذبذب مع “البلوجرانا”، وفقًا لما ورد عن صحيفة “سبورت” الإسبانية. 
 
وأبدى البارسا استعداده لفتح خزائنه من أجل الحصول على خدمات جادون سانشو، وحدد دورتموند  120 مليون يورو للسماح للاعب بالرحيل.
ويثير سانشو اهتمام الفريق الكتالوني بشكل كبير، لاسيما وأنه استطاع منذ بداية الموسم الحالي جذب أنظار عدة أندية كروية كبيرة بفضل مستواه الرائع مع دورتموند، حيث أنه فقد ساهم بشكل كبير في تصدر دورتموند حاليًا للبوندسليجا، فضلاً عن حجز الفريق الألماني بطاقة التأهل للدور المقبل من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
وحصل دورتموند على خدمات سانشو صاحب الـ18 عاما، الموسم الماضي من فريق مانشستر سيتي، فيما وقع النجم الإنجليزي على عقد مع النادي الألماني يمتد حتى عام 2022.
 
في المقابل، ماتزال الشائعات تُحاصر مستقبل ديمبلي مع برشلونة، إذ تشير عدة تقارير صحفية إلى أن النجم الفرنسي الشاب ربما لن يطيل المقام كثيرًا مع الفريق الكتالوني، الذي يريد اعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية نهاية كل موسم، وأردفت أن الدوري الإنجليزي هو الوجهة الأقرب للمهاجم الفرنسي الشاب.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More