بعد إصراره على الرحيل.. الرجاء يرفع الراية البيضاء أمام بنحليب

النادي المغربي يوافق على رحيله

يقترب محمود بنحليب ، مهاجم فريق الرجاء البيضاوي المغربي، من الرحيل عن صفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وجاء اقتراب بنحليب من الرحيل عن الرجاء، بسبب توتر العلاقة بينه وبين جماهير ناديه، عقب تصريحاته الذي أبدى فيها رغبته في الرحيل عن صفوف العملاق المغربي، في ي يناير المقبل، وفقًا لما ورد عن موقع “كووورة”.
 
وطالبت أعداد كبيرة من جماهير الرجاء، بتسريح اللاعب، بعد أن طلب الرحيل وتسبب في تعكير أجواء الاحتفال بحصد لقب الكونفيدرالية، كما توترت العلابة بين المهاجم الشاب والإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق المغربي، بعد استبعاد اللاعب من قائمة الرجاء لمباراتين.
 
وأبدت إدارة الرجاء استعدادها للتخلي عن خدمات محمود بنحليب ، بشرط الحصول على أكثر من مليوني دولار، للموافقة على الاستغناء عن خدماته في يناير المقبل.
 
وتسعى العديد من الأندية التونسية، والنادي الأهلي المصري، للحصول على خدمات المهاجم المغربي، لتعزيز خطوط فرقهم بلاعب مميز مثل بنحليب.
 
وحددت إدارة الرجاء العديد من الخيارات البديلة لبنحليب، من أجل التعاقد معها لسد فراغ بنحليب حال رحيله عن النادي في يناير.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More