كريم الأحمدي يتحدث عن أنباء رحيله من اتحاد جدة

الدولي المغربي يتغزل في الدوري السعودي

علق الدولي المغربي كريم الأحمدي ، لاعب وسط فريق اتحاد جدة، على الأنباء المنتشرة حول رغبته في الرحيل عن العميد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرًا إلى قوة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “الدوري السعودي”.
 
وأكد الأحمدي في تصريحات إذاعية، أنه لن يغادر الاتحاد خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، نافياً أن يكون قد طلب الرحيل قبل الشتوية كما تردد، مبيناً أنه لاعب محترف ويحترم تعاقده مع الاتحاد.
 
وحول مباراة فريق الاتحاد الأخيرة أمام الحزم، أشار المحترف المغربي إلى أن الاتحاد كان الأفضل، وكان بإمكان الفريق تحقيق نقاط المباراة الثلاث، مضيفاً أنهم في الفترة المقبلة سيكونون أكثر تركيزاً، مشيراً إلى أن الدوري السعودي دوري قوي وليس سهلا، وأن كل المباريات التي لعبوها كانت قوية.
 
وشدد لاعب الاتحاد على أنه سعيد بتواجده في نادي الاتحاد، ولا يفكر في الرحيل خلال فترة التسجيلات الشتوية، مضيفاً أن الجمهور فاكهة الدوري السعودي، كما أن مدرج الاتحاد مميز ورائع وهو يدعم اللاعبين بقوة، متمنياً إسعاد جماهير العميد في الفترة المقبلة.
 
وانضم كريم الأحمدي ، لصفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فينورد الهولندي، ولمدة 3 مواسم، وولم يكشف النادي السعودي عن التفاصيل المادية لهذا التعاقد.
 
ويعتبر الأحمدي، أحد الركائز الأساسية للمنتخب المغربي، الذي قدم مستويات كبيرة في نهائيات كأس العالم الأخيرة، كما تراهن عليه الجماهير المغربية كثيرا من أجل قيادة الأسود للتألق في نهائيات كأس إفريقيا المقبلة في الكاميرون.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More