إيسكو يطلب الخلع من ريال مدريد بسبب جوارديولا

بعد أن خرج من حسابات سولاري

استقر إيسكو ألاركون، صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، على الرحيل من صفوف فريق العاصمة الإسبانية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
ويرغب إيسكو في الرحيل عن الملكي، خلال يناير المقبل، بسبب خروجه من حسابات سانتياجو سولاري، المدير الفني الجديد للملكي، وقلة مشاركته تحت إدارته الفنية، وفقًا لما ورد عن صحيفة “ماركا” الإسبانية.
 
وأبدى ريال مدريد استعداده، للتخلي عن خدمات اللاعب في يناير، في حال تلقيه عرض مادي كبير يتوافق مع إمكانيات إيسكو، وأبلغ اللاعب أحد زملائه في الفريق داخل غرف الملابس أنه سيرحل عن الفريق في حال وصول عرض من مانشستر سيتي في يناير المقبل، لرغبته في العمل مع مواطنه بيب جوارديولا.
 
وتسعى العديد من الأندية، للحصول على خدمات الدولي الإسباني، أبرزها مانشستر سيتي وآرسنال وتشيلسي وتوتنهام ويوفنتوس الإيطالي.
 
وجاء اهتمام اليوفي بنجم فريق العاصمة الإسبانية، بتوصية من ماسيمليانو أليجري، المدير الفني للسيدة العجوز، وفقًا لما ورد عن موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي.
 
ويرى أليجري أنه مع وصول كريستيانو رونالدو، لليوفي قادمًا من الملكي، يجب التعاقد مع إيسكو لزيادة قوة يوفنتوس خلال المرحلة المقبلة.
 
وأخبر أليجري الإدارة عن التعاقدات القادمة التي يريدها و أن الأولوية هي التعاقد مع أيسكو، وهذه لن تكون المرة الأولى التي يهتم فيها يوفينتوس بلاعب الريال، حيث حاولوا التعاقد معه عدة مرّات في المواسم السابقة.
 
وانضم إيسكو لصفوف الريال، في صيف 2013، قادمًا من مالاجا الإسباني، مقابل 30 مليون يورو، وحقق مع الملكي 12 لقبًا هم الدوري الإسباني، وكأس إسبانيا، والسوبر الإسباني مرة، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، والسوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس العالم للأندية 3 مرات.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More