إيكاردي أفضل لاعب في إيطاليا لعام 2018

المهاجم الأرجنتيني يستحوذ على كل الجوائز

حصل الأرجنتينى ماورو إيكاردى ، مهاجم وقائد فريق إنتر، خلال الساعات القليلة الماضية، على لقب أفضل لاعب فى الدورى الإيطالى لكرة القدم لعام 2018، خلال حفل أقيم فى مدينة ميلانو.
 
وتقدم جوائز الدوري الإيطالي من رابطة اللاعبين والاختيار يكون بتصويت من اللاعبين أنفسهم، أصبح إيكاردى (25 عاما)، أول لاعب يقع عليه الاختيار لهذا اللقب من فريق غير يوفنتوس منذ عام 2011 حين اختير السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان حينها.
 
وأنهى إيكاردى موسم 2017-2018 فى صدارة ترتيب الهدافين بتسجيله 29 هدفا فى الدورى، بالتساوى مع مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلى.
 
وحصل إيكاردى أيضا على جائزة أفضل هدف من خلال الهدف الذى سجله بالكعب فى مرمى فيورنتينا فى مارس، حيث سجل فى تلك المباراة رباعية “سوبر هاتريك”، وعلق المهاجم الأرجنتيني على التتويج بجوائزه قائلاً: “سعيد بهذه الجوائز، في النهاية هم الزملاء الذين صوتوا لي. الآن أريد أن أحقق أشياء رائعة مع الفريق. لقد أظهرت دوماً حبي للإنتر ولجماهير النيرازوري، أشكر أوزيليو، جارديني والرئيس زهانغ الذين يرغبون ببقائي في الإنتر”. 
كما نشر صورة على حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، رفقة الجوائز وعلق قائلاً: “شكراً لكم يارفاق. شكراً لجميع الزملاء الذين صوتوا لي للفوز بالجوائز الثلاث”.
وتم اختيار يوفنتوس، بطل المواسم السبعة الماضية والمتصدر الحالى، أفضل فريقا، فيما حصل ماسيميليانو اليجرى، الذى قاده لإحراز أربع ثنائيات متتالية (الدورى والكأس)، على لقب أفضل مدرب للمرة الرابعة فى مسيرته.
 
وجاء التشكيل المثالى لعام 2018 كالتالى:
 
حراسة المرمى: أليسون “روما – ليفربول”.
 
الدفاع: كوليبالى “نابولى” كانسيلو “إنتر ميلان – يوفنتوس” كيلينى وأليكس ساندرو “يوفنتوس”.
 
الوسط: بيانيتش “روما” سافيتش “لاتسيو” ناينجولان “روما – إنتر ميلان”.
 
الهجوم: ماورو إيكاردي “إنتر” إيموبيلي “لاتسيو” ديبالا “يوفنتوس”.

 

وتسعى  العديد من الأندية للحصول على خدمات، إيكاردي خلال المرحلة المقبلة، أبرزها ريال مدريد الإسباني، الذي يأمل في تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس، حيث يعاني الفريق الملكي، منذ رحيل صاروخ ماديرا عن صفوف الفريق.

 

وانضم إيكاردي لصفوف إنتر، في صيف 2013، قادمًا من سامبدوريا الإيطالي، مقابل 6.5 مليون يورو، وأصبح أحد أهم لاعبي فريق النيراتزوري خلال المرحلة الماضية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More