رسميا.. أزبيليكويتا يربط تشيلسي حتى 2022

البلوز يواصل الحفاظ على نجومه

أعلن نادى تشيلسي الإنجليزي اليوم، الثلاثاء، تجديد عقد الإسبانى سيزار أزبيليكويتا ، ظهير الفريق حتى 2022.
 
وانتقل أزبيليكويتا لصفوف تشيلسي في 2012 قادمًا من مارسيليا الفرنسي، وحقق مع البلوز لقب الدوري الإنجليزي مرتين وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، والدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.
 
وقال أزبيليكويتا عقب تجديد عقده للموقع الرسمى لنادى تشيلسي: “قضيت أوقاتا رائعة هنا وأنا سعيد لتمديد عقدى والاستمرار مع النادى.”
 
وأنهى : “أتمنى حصد المزيد من الألقاب والبطولات مع البلوز في الفترة المقبلة، وأن أسعد الجماهير وأساهم مع زملائى فى تحقيق كل تطلعاتهم”.

 

وبتلك الخطوة يواصل تشيلسي التجديد لأبرز لاعبيه، حيث أعلن منذ أيام  تجديد عقد لاعب وسطه الفرنسي نجولو كانتي لمدة خمس سنوات حتى 2023.

وانتقل كانتي (27 عامًا) انتقل إلى البلوز من ليستر سيتي صيف العام 2016، وفرض نفسه في تشكيلة المدرب الجديد للنادي اللندني ونابولي الإيطالي سابقا ماوريتسيو ساري.

وكتب تشيلسي على موقعه الرسمي: “نجولو كانتي مدد إقامته في ستامفورد بريدج من خلال التوقيع على عقد جديد لخمس سنوات”. وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الفرنسية.

من جانبه، صرح اللاعب الفائز مع منتخب فرنسا بكأس العالم الصيف الماضي في روسيا، “أنا سعيد جدا بتمديد بقائي مع تشيلسي. أمضيت عامين جيدين، وأتمنى أكثر في المستقبل”.

وكان كانتي، لاعب كاين الفرنسي السابق، انضم إلى النادي اللندني في 2016 مقابل نحو 30 مليون جنيه إسترليني (38,5 مليون دولار) بعد أن أمضى موسما واحدا مع ليستر ساهم خلاله في احراز الفريق بطولة الدوري لأول مرة في تاريخه.

وساهم كانتي، في الموسم التالي بتتويج تشلسي بطلا، واختير أفضل لاعب في ذلك الموسم من قبل رابطة اللاعبين المحترفين.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More