مودريتش يعدّد أسباب وصوله لـ”الكرة الذهبية”

أشكر جميع من ساعدوني للوصول إلى هنا

تحدَّث النجم الكرواتي لوكا مودريتش ، الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” سنويًا، اليوم الإثنين، عن أسباب وصوله إلى هذا الإنجاز.

وقال مودريتش – عقب تتويجه بالجائزة – : “لدي مشاعر مختلفة في اللحظة الحالية، يصعب وصفها بالكلمات، أشكر جميع من ساعدوني للوصول إلى هنا”.

وأضاف قائد منتخب كرواتيا وصيف بطولة كأس العالم: “أشكر المدربين واللاعبين في ريال مدريد، وكل من يعمل في منظومة النادي، وجميع زملائي والمدرب في المنتخب، وكل من صوت لي للفوز بهذه الجائزة، وأيضًا الشكر لعائلتي”.

وتابع: “الكرة الذهبية شرف لي.. كطفل صغير، كان حلمي دائمًا الفوز بهذه الجوائز”.

وعن خلافته للنجمين الأسطوريين لونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في الفوز بالجائزة، قال: “هذا أمر لا يصدق… كما أن فوزي بالكرة الذهبية، في وجود لاعبين مثل جريزمان ومبابي، يعني أنني فعلت شيئًا جيدًا هذا العام”.

وكانت مجلة “فرانس فوتبول”، أعلنت اليوم الاثنين، عن الترتيب النهائي لقائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب فى العالم خلال العام الجارى 2018 من المجلة الشهيرة.

ودخل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قائمة العشر الأوائل في الترتيب النهائي.

واقتسم الفرنسي هوجو لوريس (توتنهام) والإسباني إيسكو (ريال مدريد) المركز التاسع والعشرين، وحل في المركز الثامن والعشرين الأوروجوياني دييجو جودين (أتليتكو مدريد).

وجاء في المركز الخامس والعشرين الكرواتي ماريو ماندوزكيتش، مهاجم يوفنتوس، والسلوفيني يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد، والبرازيلي أليسون باكير، حارس ليفربول.

وجاء في المركز الثاني والعشرين الأوروجوياني إدينسون كافاني (باريس سان جيرمان) والبرازيلي مارسيلو لاعب (ريال مدريد) والسنغالي ساديو ماني نجم (ليفربول).

وحل في المركز التاسع عشر البرازيلي روبرتو فيرمينو (ليفربول) والكرواتي إيفان راكيتيتش (برشلونة) والإسباني سيرخيو راموس قائد (ريال مدريد)، وجاء في المركز السابع عشر ثنائي ريال مدريد المكون من الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة.

وفي المركز الخامس عشر الأرجنتيني سيرخيو أجويرو نجم (مانشستر سيتي) وفي المركز السادس عشر الفرنسي بول بوجبا (مانشستر يونايتد).

وجاء في المركز الحادي عشر الفرنسي نجولو كانتي (تشيلسي) وفي المركز الثاني عشر البرازيلي نيمار (باريس سان جيرمان) وحل في الترتيب الثالث عشر الاوروجوياني سواريز (برشلونة) وفي المركز الرابع عشر البلجيكي كورتوا (أتليتكو مدريد).

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More