لوف يعيش قصة حب مع ممثلة ألمانية

بعد انفصاله عن زوجته

يعيش يواخيم لوف ، المدير الفني للمنتخب الألماني، في الأيام الحالية قصة حب حميمة مع الممثلة الألمانية جانيت هين.
وخطفت جانيت قلب لوف ، حيث شوهد مدرب المانشافت في لقطة حميمية معها نهاية الشهر الماضي في أحد المطاعم الإيطالية في العاصمة برلين، وفقًا لما ورد عن وكشف موقع “فوكوس” الألماني.
وانفصل صاحب الـ58 عامًا عن زوجته دانيليا شتيهن بعد زواج امتد إلى نحو 36 عامًا، وذكر موقع “فوكس” أن لوف وزوجته منفصلان فعليًا منذ أعوام، وذلك نقلا عن جار للمدرب الألماني.
ويقول أصدقاء المدرب أنه متحفظ جداً ولا يكشف عن أسراره أو علاقاته الخاصة والأسرية لأحد. وتفاجأ كثير منهم عن مغامرة لوف المعروف بأنه لا يغامر في كرة القدم كثيرا.
ويحتفظ يواخيم بأسرار عمله لنفسه ولمساعديه فقط. ومعروف عن لوف أيضًا تجربته لطرق مختلفة وتدويره لخطط وتشكيلات مختلفة للاعبين قبل كل بداية البطولات الدولية، حتى يستقر على تشكيلة أساسية ثابتة تقريبًا، لكنه كان في حياته الخاصة كان أكثر استقرارًا وثباتًا.
ويستعد المنتخب الألماني، لمواجهة منتخبي هولندا وفرنسا، في منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، واستددعى لوف ، اليوم الإثنين، إيمري كان لاعب خط وسط يوفنتوس، لقائمة المانشافت، استعدادًا للمباراة.
واسُتبعد المدرب المخضرم، الثنائي أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي وكاي هافيرتز لاعب خط وسط فريق باير ليفركوزن للإصابة، بجانب ماركو رويس لاعب بوروسيا دورتموند لنفس السبب، حيث يعاني روديجر من إصابة في الفخذ، فيما يعاني هافيرتز ورويس من إصابات في الركبة، وفقا لما أعلنه الاتحاد الألماني لكرة القدم.
ويتجمع المنتخب الألماني في برلين غدا الثلاثاء للاستعداد لمواجهة المنتخب الهولندي في أمستردام يوم 13 أكتوب الجاري، ثم المنتخب الفرنسي يوم 16 من ذات الشهر ضمن منافسات المجموعة الأولى بالمستوى الأول لدوري أمم أوروبا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More