ميسي يتقدم قائمة الأرجنتين لمواجهة البرازيل في السعودية

ليونيل ميسي

تقدم ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني اللاعبين الملتحقين بمنتخب الأرجنتين، اليوم الإثنين، 11 نوفمبر، تأهباً لمباراة التانجو الودية أمام غريمه التاريخي البرازيل، الجمعة، في العاصمة السعودية الرياض ضمن “سوبر كلاسيكو”.

وشهدت قائمة أرجنتين التي بدأت تحضيراتها لأيام “فيفا” الدولية، وبالإضافة إلى ليونيل ميسي، انضمام اوتارو مارتينيز، مهاجم إنترميلان الإيطالي، وتاليافيكو مدافع أياكس الهولندي، وباريديس لاعب وسط باريس سان جرمان الفرنسي.

وتحظى المواجهة المرتقبة بين منتخبي البرازيل والأرجنتين على ملعب جامعة الملك سعود 15 نوفمبر الحالي، بإقبال كبير من الجماهير ضمن فعاليات موسم الرياض بعد طرح التذاكر بقيمة تتراوح بين 200 ريال إلى 5000 ريال.

ونوهت الهيئة على أن أبواب الملعب ستفتح قبل 4 ساعات من اطلاق صافرة بداية المباراة التي ستنطلق عند الثامنة مساء، وبدأت الجماهير فعلياً في حجز مقاعدها وشراء التذاكر.

وكان المنتخب البرازيلي قد توج العام الماضي بلقب كأس “سوبر كلاسيكو” الذي احتضنته السعودية بفوزه على المنتخب الأرجنتيني 1-0.

وشارك في البطولة السابقة منتخبي البرازيل والأرجنتين والعراق والسعودية، حيث شارك المنتخب البرازيلي في النسخة الماضية بكامل نجومه يتقدمهم الثنائي نيمار نجم باريس سان جيرمان وكوتينيو نجم بايرن ميونخ الألماني، في المقابل غاب عن المنتخب الأرجنتيني في البطولة الماضية نجمه وقائده ليونيل ميسي بسبب ابتعاده عن المنتخب، في حين حضر كل من ماورو إيكاردي نجم باريس سان جيرمان وباولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *