محمد نور

محمد نور يفتح النار على الحكام بعد تعادل الاتحاد والتعاون

قال محمد نور قائد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم السابق، إن أسباب تعثر فريقه في مواجهات الدوري إلى معاناته من القرارات التحكيمية، مشيراً إلى أن استمرار الوضع الحالي يعد بكارثة في النادي.
وتعادل الاتحاد بدون أهداف مع التعاون، في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، ضمن فعاليات الجولة الـ19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وفتح محمد نور في تغريدة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” النار على الحكم الأوزبكي رافشان إيرماتوف بسبب إلغائه لهدف الاتحاد في الدقائق الأولى من عمر المباراة.
وكتب نور في تغريدته الأولى:” ‏تعادل الاتحاد اليوم خسارة، عدت للهدف الملغي أكثر من مرة وجدته صحيح ولا غبار عليه، وسؤالي إلى متى يا فار!!”
وتابع:” ‏من أول الموسم ونحن نعاني من تقنية الفار، أهدافنا تلغى وركلات الجزاء تلغى وبطاقات حمراء تحتسب علينا وكله بسبب الفار”.
وأردف: “‏متى استمر الوضع على ما هو عليه بالأهداف الصحيحة الملغية والحقوق المهدرة للعميد فأن النهاية ستكون كارثية.. من استدعى الحكم رافشان ليلغي الهدف لماذا لم يستدعيه ليتأكد من ركلة الجزاء التي كان من المفترض احتسابها للاتحاد”.
وأنهى القائد التاريخي لنادي الاتحاد تغريداته بقوله:” ‏في مباراة الشباب جاء حكم من أفريقيا وفي مباراة اليوم كان الحكم آسيوياً، وأتساءل أين هذه النوعية من الحكام في مباريات الفرق الكبيرة الأخرى؟ ولماذا الاتحاد بالتحديد هو من يجلب له هؤلاء الحكام!!”.

اترك تعليقاً