كلوب

كلوب يتحدَّث عن إصابة فرمينيو وإمكانية لحاقه بمباراة واتفورد

أعرب المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن أمله في لحاق لاعبه البرازيلي روبيرتو فيرمينو بمباراة واتفورد المقررة مساء الأربعاء في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيرمينو تعرَّض لإصابة خلال مباراة مانشستر يونايتد، الأحد الماضي، أجبرته على عدم استكمال اللقاء.

وفي تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” قال كلوب : يبدو جيدًا.. نحن محظوظون لأن إصابة فرمينيو لم تكن خطيرة مثلما اعتقدت في البداية، لأنه إذا خرج وهو يشكو من آلام تكون إشارة سيئة لأنه لاعب قوي.

وتابع: سيكون قريباً من المشاركة غداً إلا إنه يمتلك فرصة كبيرة للحاق بالديربي أمام إيفرتون الأسبوع المقبل، ولأنه فيرمينو سأقول نعم لديه الفرصة في اللعب أمام واتفورد.

وأضاف: لكن لا أعلم هل سنستعين به أم لا. إبعاده عن المباراة سيكون خطأ كبيرا لأنه يتعافى سريعاً.

وزاد: نحن نمتلك الكثير من اللاعبين الجيدين، ورغم التغييرات التي نجريها على مدار الموسم، لكن دائما كان يتواجد فيرمينو. نحن لدينا خيارات، وسنستعين بأحدها في مباراة واتفورد، ومن الممكن في الديربي أيضا.

وأوضح كلوب أن “الشيء الجيد في هذا الأمر أن واتفورد لا يعرف ماذا سنفعل في هذه الحالة”.

وأكمل “لا أفكر حقا في مباراة إيفرتون التي ستقام الأحد، لأننا سنلعب الأربعاء أمام واتفورد، وهو خصم صعب، ويقدم مسيرة جيدة لأنه لديه أسلوب مختلف”.

وزاد “أمام الست الكبار في البريميرليج لم يكن لديهم الاستحواذ في المباريات، لكنهم جيدين في الهجمات المرتدة، والكرات الثابتة بالإضافة للتميز في السيطرة على الكرات الثانية”.

واختتم “الأمر يكون مختلفا عندما يلعبون (واتفورد)، أمام فرق أخرى غير الكبار، فهم يكونون أكثر هجوما، لكننا مستعدين لهم في كلتا الحالتين”.

ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 66 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف.

اترك تعليقاً