كأس العالم.. كولاروف يمنح صربيا التقدم على كوستاريكا بهدف مذهل

كأس العالم.. كولاروف أمام كوستاريكا
افتتح ألكسندر كولاروف، قائد المنتخب الصربي، التسجيل لمنتخب بلاده، أمام كوستاريكا، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ملعب “كوسموس أرينا”، ضمن فعاليات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة في كأس العالم.
سجل نجم روما الإيطالي، هدف تقدم صربيا في الدقيقة 56، بعد تنفيذ رائع لركلة ثابتة، ويخوض منتخب كوستاريكا المباراة، بتشكيل مكون من كيلور نافاس، في حراسة المرمى، وأكوستا، و جونزاليس، وبورجيس، وأوسكار، في خط الدفاع، ورويز، يوهان، وكالفو، وجامبوا، في خط الوسط، وجوزمان، وماركوس، في الهجوم.
بينما يخوض صربيا المباراة بتشيكل مكون من ستوجكوفيتش، في حراسة المرمى، وتوسيتش – ميلينكوفيتش – كولاروف – ايفانوفيتش، في خط الدفاع، و ميليفوتيتش – تاديتش – سيرجي مالينكوفيتش – ماتيتش، في خط الوسط، وليايتش – ميتروفيتش، في الهجوم.
وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة، خلال مجريات الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي، وفشل كل فريق فى ترجمة سيطرته على الكرة بتسجيلهم أى أهداف، كما لم ينجح أى فريق فى فرض أسلوب لعبه على الآخر.
ويقع المنتخبان في المجموعة الخامسة بجوار كل من سويسرا والبرازيل أيضًا، وأصبح الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، عميد لاعبي منتخب بلاده، عقب مشاركته في أول مباراة لبلاده بفعاليات كأس العالم.
وبات نجم زينيت الروسي، أكثر لاعب صربي خوضًا للمباراة عبر التاريخ برصيد، 104 مباراة.
وتقاسم إيفانوفيتش ، خلال المرحلة الماضية، الرقم مع ديان ستانكوفيتش، نجم صربيا وإنتر السابق، الذي لعب 103 مباراة بقميص كلا من صربيا، صربيا ومونتينيجرو، ويوغوسلافيا.
ودافع ستانكوفيتش عن قميص المنتخب الصربيفي كأس العالم أعوام 1998، 2006 و2010 وهو رقم قياسي خاص بنجم إنتر السابق.
ويلعب إيفانوفيتش حاليا ضمن صفوف زينيت سان بطرسبرج الروسي بعد مشوار طويل مع تشيلسي ومن قبل لوكوموتيف موسكو.