كأس العالم.. سكان لندن يحتفلون بالمونديال برفع 300 علم لإنجلترا

كأس العالم.. سكان لندن يحتفلون بالمونديال
زين سكان مجمع شقق سكنية في العاصمة البريطانية لندن واجهة المبنى بأكثر من 300 علم لانجلترا احتفاء بمشاركة المنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.
ويستعد المنتخب الإنجليزي لمواجهة نظيره التونسي، ليوم الإثنين، على ملعب “فولجوجراد أرينا”، ضمن فعاليات الجولة الأولى بالمجموعة السابعة، في كأس العالم.
وأكد نبيل معلول المدير الفني لمنتخب تونس جاهزية الفريق لخوض المباراة، ويقع نسور قرطاج في المجموعة السابعة بنهائيات كأس العالم مع إنجلترا وبلجيكا وبنما.
وأكد معلول خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن اللاعبين عقدوا العزم على تقديم أداء يرتقي إلى مستوى التطلعات من أجل تشريف كرة القدم العربية والإفريقية لإسعاد الجماهير التونسية.
وعبر معلول عن ارتياحه لأداء نسور قرطاج بعد المعسكرات الأخيرة والتي لعبوا خلالها أمام منتخبات كبيرة مثل البرتغال وإسبانيا، الأمر الذي أدى إلى رفع درجة جاهزية اللاعبين من الناحيتين التكتيكية والبدنية.
وتحدث معلول عن مواجهة إنجلترا قائلا: “أعتقد ان مباراتنا أمام إنجلترا ستكون صعبة باعتبار قيمة المنافس بعناصره المميزة فنحن نحترم المنتخب الإنجليزي لكن لا نهابه”.
وأضاف: “نحن نملك أسلحة سنحاول توظيفها بشكل جيد لضمان تحقيق نتيجة إيجابية ترفع منسوب الثقة لدى اللاعبين وتبقينا في سباق التأهل الى الدور الثاني”.
ويرغب المنتخب التونسي، في حفظ ماء وجه الكرة العربية، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام إنجلترا ، بعد الهزائم الثلاثة التى تعرضت لها منتخبات السعودية ومصر والمغرب ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات فى بطولة كأس العالم.
وفى المقابل، يسعى منتخب إنجلترا لحصد النقاط الثلاث فى ضربة البداية نحو تحقيق حلم الحصول على كأس العالم، لتعويض الجماهير عن النكسات التى تعرض لها طوال السنوات الماضية.
ويمتلك المنتخب الإنجليزى مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على حسم نتيجة المباراة لصالح منتخب “الأسود الثلاثة” مثل هارى كين، ورحيم سترلينج وديلى آلى وجيسى لينجارد وجيمى فاردى.