فيسبوك يتخلص من المظهر الكلاسيكي بتحديث جديد

فيسبوك يتخلص من المظهر الكلاسيكي بتحديث جديد

أعلن موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” التخلص من المظهر الكلاسيكي القديم، واستبداله بتحديث جديد لمستخدميه بدءًا من شهر سبتمبر

ويستقبل مستخدمو فيسبوك إشعارًا للتحديث بمجرد فتح ”فيسبوك“ من خلال الكمبيوتر، أو الهاتف المحمول، ويتضمن التحديث الجديد، كتابة النصوص بخط أكبر، ومظهرا أنقى وأوضح لمنح المستخدمين تجربة أفضل بكثير، كما أنه يقوم بالتحميل بشكل أسرع.

ويتضمن أيضًا الوضع المظلم لمنع إجهاد أعين المستخدمين، وبالرغم من أن هذا الوضع متاح بالفعل على إصدار الهاتف المحمول عالميًا، إلا أنه يمكن الآن لمستخدمي سطح المكتب أيضًا الحصول عليه من قائمة الخيارات المتاحة بجوار رمز الإشعار.

وأكدت الشركة أنه في حال عدم إعجاب المستخدم بالإصدار الجديد من فيسبوك فيمكنه العودة إلى القديم، ولكن بعد شهر فقط، مبينة إنها ستجعل واجهة المستخدم الجديدة تجربة افتراضية للجميع الشهر المقبل.

ويمكن للمستخدمين إرسال ملاحظات وتعليقات على واجهة المستخدم الجديدة ويرسل تحديث فيسبوك الجديد رسالة تقول: لقد أجرينا تحسينات على مظهر فيسبوك الجديد ونحن متحمسون لتجربته، قبل إلغاء المظهر الكلاسيكي في سبتمبر، نأمل أن تخبرنا كيف يمكننا الاستمرار في جعل الموقع أفضل للجميع.

اترك تعليقاً