فيديو.. شمس الكويتية تصف المغربيات بـ “الساحرات”.. وتعلق: أخشى على زوجي !

تعرضت الفنانة شمس الكويتية، لموجة من الانتقادات بعد وصفها للمغربيات بـ “الساحرات” بسبب جمالهن.

ونشرت شمس مقطع فيديو بث مباشر عبر ”سناب شات“،  قالت فيه: “إن زوجها متواجد حاليًا في المغرب، ولا يستطيع العودة بسبب الأوضاع الحالية، وأنها تخشى عليه من المغربيات”. وتابعت “المغربيات يسحرن بجمالهن، ولديهن العديد من الأمور التي تجذب الرجال.. المرأة المغربية جسمها جميل، وفنانة في الطبخ، وأكلها لذيذ جدًا، وتعتني بنظافة جسمها وبالخلطات والعطور، وتقوم بخدمة زوجها بنفسها، وليس الخادمة من تقوم بذلك“.

وأضافت:“الرجل يحب المرأة الجميلة، والتي تعرف الطبخ، وتهتم بجسدها، وبالخلطات والعطور، فيهن خفة دم فظيعة، والرجل لما تجيه امرأة خفيفة الدم، وتطبخ، وجميلة، ورائحتها حلوة، ويأكل من يدها، وتكوي له هدومه، وهذه الأمور ما يلقاها في حياته وإذا لقيها عنده سيطير 9 ساعات ويروح إلى المغربيات“.

وأثار حديث شمس موجة غضب بين عدد كبير من الفتيات بالمغرب مشيرين إلى  أن نظرتها للعلاقة بين الرجل والمرأة ”رجعية“. لافتات إلى  أن ما تفعله المرأة المغربية، تقوم به جميع الفتيات العربيات مع أزواجهن.

ومن جانبها ردت ”شمس“ على الهجوم عبر تغريدة على حسابها الرسمي على ”تويتر“ قالت فيها:“لن أخرس، ولن أكون نعجة في قطيع المسترجلات، أنا قلت رأيي بمحاسن الإنسانة المغربية ولم أسئ لأحد، والمسترجلة التي فهمت غير كدة خذي أدوية“. وأضافت:“اضبطن هرموناتكن، والمغربيات عسل، سبتن كورونا وسويتن هاشتاق فيه 16 ألف تغريدة عشان تفرغن سمومكن يا مسترجلات.. الذي على رأسه بطحة“.