فهد الهريفي

فهد الهريفي يعتذر عن تغريدته المثيرة حول الإجراءات الاحترازية

قام لاعب النصر والمنتخب السعودي سابقاً فهد الهريفي بحذف تغريدته المثيرة حول الإجراءات الاحترازية بعدما أساء البعض فهمها.

لاعب النصر يعلق على التغريدة المثيرة

وأوضح لاعب النصر عبر حسابه في تويتر: غردت مساء البارح بتغريدة كنت قاصداً فيها أن جميع الإجراءات الاحترازية الصادرة من وزارة الداخلية هي الأهم.

حذف التغريدة

وأضاف لاعب النصر: هناك من فهمها بشكل آخر ولذلك أزلتها في حينها واعتذر لعدم إيضاحي لمقصدي بالعبارات الصحيحة.. اللهم اكشف الغمّة عن هذه الأمّة، وأدم على هذه البلاد أمنها وأمانها.

لاعب النصر يتوقع عودة الدوري

وكان فهد الهريفي علق عبر تويتر على الإجراءات الاحترازية التي فرصتها الداخلية في جدة قائلا : “مع هذا الكلام وتلك البيانات، لا أستبعد عودة الدوري. تعودنا الهلال فوق كل شيء حتى لو كانت حياة أو موت”.

وفي وقتا سابق. أعلنت وزارة الداخلية إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ

إجراءات الداخلية

وصرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أنه بناءً على ما نص عليه البيان المنشور يوم الإثنين 2 شوال 1441 هجرية الموافق 25 مايو 2020 ميلادية، من أن جميع الإجراءات الواردة فيه تخضع للتقييم والمراجعة الدورية، للنظر في تمديد أي مرحلة أو العودة عنها إلى اتخاذ إجراءات احترازية مشدَّدة، بحسب ما تقتضيه المعطيات الصحية.

التقييم الصحي

وبناءً على التقييم الصحي المرفوع من الجهات الصحية المختصة بعد مراجعتها للوضع الوبائي، ونسب الإشغال المرتفعة لأقسام العناية المركزة، فقد تقرر إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441 هجرية الموافق 6 يونيو 2020 ميلادية، حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441 هجرية الموافق 20 يونيو 2020 ميلادية.

 

 

اترك تعليقاً