فرحة وتقبيل.. شاهد: لقاء يجمع بين والدي اثنين من مخطوفي الدمام قبل 20 عاما

نشرت قناة الإخبارية مقطع فيديو يجمع والد “نسيم حبتور”، الطفل اليمني، الذي تم اختطافه قبل 20 عاما وكان عمره وقتها سنة ونصف تقريبا، ووالد موسى الخنيزي، الذي عُثر عليه مؤخرا بحوزة سيدة في الدمام.

حالة فرح

وأظهر مقطع فيديو، والدا حبتور والخنيزي معا، وهما يتحدثان في نفس الموضوع، ويظهر الأخير في حالة فرح بعد عودة ابنه الغائب منذ أكثر من 20 عاما.
وقدم والد “الخنيزي”، العديد من التطمينات لوالد “حبتور”، بأن ابنه قد يكون ضمن الأطفال الذي عثر عليهم مع تلك السيدة وقامت بتربيتهم، ورفض بعضهم ترك منزلها.
قام والد المختطف “نسيم حبتور” بتقبيل والد المختطف “موسى الخنيزي” بعد أن قال له الأخير :”أنا تحت أمرك في أي شئ”.

ضبط مواطنة خمسينية

وكانت الأجهزة الأمنية بالمنطقة الشرقية تمكنت من كشف لغز قضية فقد طفلين حديثي الولادة منذ عشرين عاماً. وتبين أن مواطنة وراء ارتكاب الواقعة مدعية أنهما لقيطين.
وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية, بأن المتابعة الأمنية لبلاغات فَقْد الأطفال حديثي الولادة أسفرت؛ بتوفيق الله عن ضبط مواطنه بالعقد الخامس من العمر بعد الاشتباه بالمعلومات التي تقدمت بها لاستخراج هويات وطنية لمواطنين اثنين ادعت أنهما لقيطين عثرت عليهما منذ قرابة العشرين عاماً وقامت بالاعتناء بهما وتربيتهما دون الابلاغ عنهما.

فحص الخصائص الحيوية

وأوضح المتحدث الرسمي, أنه اتضح من إجراءات البحث والتحري وفحص الخصائص الحيوية علاقتها ببلاغين عن اختطاف طفلين حديثي الولادة من داخل أحد المستشفيات بمدينة الدمام؛ الأول بتاريخ 24 / 04 / 1417هـ هـ والثاني بتاريخ 08 / 04 / 1420هـ ، حيث تم إيقافها لاستكمال اجراءات الاستدلال واتخاذ الاجراءات النظامية حيال ذلك.