ريم عبدالله

شاهد.. فتاة تشبه الفنانة ” ريم عبدالله ” تشعل مواقع التواصل

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة تشبه الفنانة ريم عبد الله.

فتاة تشبه ريم عبدالله

وقالت الفتاة التي تشبه الفنانة خلال الفيديو الذي نشرته عبر تطبيق “التيك توك” أنها سعودية جنوبية عسيرية.

رد فعل المغردون

وأثار الفيديو – الذي جرى تناقله على نطاق واسع – تفاعلا كبير بين رواد مواقع التواصل وأشار “مغردون” إلى أنها تشبه الفنانة وأبدى آخرون إعجابهم بها .

أعمال ريم عبدالله

دخلت ريم عبدالله في عالم التمثيل عام 2007 من خلال مشاركتها في “طاش ما طاش 15” مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي، بالإضافة إلى مسلسل “عمشة بنت عماش”, عام 2008 شاركت في مسلسل “كلنا عيال قرية” وبيني وبينك” في جزأيه الثاني والثالث، حيث جسدت في هذا العمل شخصية الشيخة ألفت التي لاقت صدى طيباً لدى المشاهدين وطبعت صورتها في أذهانهم.

حياة ريم عبدالله الفنية

وقدمت ريم عبدالله “الساكنات في قلوبنا” و”جاري ياحمودة” و”أيام السراب” في عام 2009, وفي عام 2010 شهدت ريم عبدالله حياتها الفنية نشاطاً حافلاً ومتنوعاً، حيث شاركت في 6 أعمال دفعة واحدة، أبرزها “قلب أبيض” و”عطر” و”وعد لزام” و”أسوار2″ و”مزحة برزحة” و”حيتان وذئاب”.

ريم عبدلله تثير الجدل

وشاركت ريم عبدالله بصوتها في المسلسل الكرتوني السعودي “المصاقيل” عام 2011 الذي حصد نجاحاً كبيراً في العالم العربي وتم إنتاج العديد من الأجزاء منه, وفي عام 2012 أطلت ريم عبدالله بعملين هما “من الآخر” و”هوامير الصحراء” في جزئه الرابع، بالإضافة إلى الفيلم السعودي “وجدة” الذي أثار الجدل وحصد العديد من الجوائز الدولية.

حقيقة الحادث المروع

وفي وقتا سابق تناقلت أنباء عن وفاة الممثلة السعودية بعد تعرضها لحادث أثناء قيادة سيارتها برفقة شقيقتها غادة العبدالله في مدينة الرياض، ولقى مصرعهن في الحال نتيجة شدة الحادث، ليكتشف البعض أن هذا الفتاة التي توفت ليس لها علاقة بالممثلة السعودية ريم عبد الله.

 

اترك تعليقاً