حقيقة وفاة الفنان المصري عادل إمام

نفى الصحفي المصري سمير فقيه معد برنامج “أحلى النجوم”، ما تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا أنباء بشأن وفاة الفنان المصري، عادل إمام مؤكدا أنه بصحة جيدة.

حقيقة وفاة عادل إمام

وكتب فقيه، عبر حسابه على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، “لا يوجد فائدة .. لقد مللت زهقت والبايخين لا يملّون، الأستاذ عادل إمام بصحة جيدة والحمد لله بألف خير”. مشيرا إلى أن عادل إمام يقضي حاليا إجازته مع عائلته في الساحل الشمالي، واختتم توضيحه قائلا: “وهذا بمثابة أخبار مني لكل من يسأل عن صحة “الزعيم”.

شائعات سابقة

وفي أوقات سابقة خرجت العديد من الشائعات حول وفاة الفنان عادل إمام ونشرت صفحة مزيفة منسوبة للفنانة حلا شيحة، صورة للزعيم مع نجله محمد عادل إمام مكتوب عليها “وداعا الزعيم لن ننساك”، وتضمن المنشور معلومات مغلوطة عن وفاة الزعيم عن عمر يناهز 80 عاما إثر إصابته بأزمة قلبية، ونسبت الصفحة الخبر المزيف إلى موقع إلكترونى وهمى غير موجود على محركات البحث .
كما تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي نفس الشائعة دون التأكد من حقيقتها، بينما خرج المقربون من الفنان عادل الإمام عن صمتهم وأكدوا عدم صحة الأخبار المتداولة. ووصف المخرج رامى إمام شائعة وفاة أبيه عادل إمام بالسخيفة، مؤكدا انها ليست المرة الأولى التي تطلق فيها مثل تلك الأقاويل.

نبذة عن عادل إمام

يجدر الإشارة إلى أن الزعيم عادل إمام حالياً مسلسل فلانتينو من إخراج نجله رامي، وقطع فريق عمل المسلسل شوطًا كبيرًا من تصوير العمل الذي أوشك صناعه على الانتهاء منه، ويعود به الزعيم للدراما بعد غيابه العام الماضي، ويجسد الزعيم شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبدالمجيد فلانتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله فى قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعي.

اترك تعليقاً