حقيقة تسجيل إصابات بالسلالة الجديدة من فيروس كورونا بالمملكة

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، محمد العبدالعالي، اليوم الاثنين، عدم صحة الأنباء المتداولة حول تسجيل إصابات بالسلالة الجديدة من فيروس كورونا المتحور في المملكة.
وقال “العبدالعالي” : إنه “لا صحة عن ما يتم تداوله حول تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا المتحور في المملكة”.
وأضاف في تغريدة على حسابه في موقع “تويتر”أنه “لم يتم رصده بالمملكة حتى الآن، والدراسات مستمرة لفحص التسلسل الجيني للفيروس”.
وتابع: ندعو الجميع إلى التواصل مع وزارة الصحة لأي استفسار، وأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات”.
وكانت وزارة الصحة أهابت بالجميع إلى التسجيل للحصول على لقاح كورونا حفاظاً على صحتهم وسلامتهم وحمايةً لهم بإذن الله من الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .
وأعلنت الوزارة اليوم تسجيل (168) حالة مؤكدة جديدة لفيروس كورونا الجديد (COVID -19) ليصبح عدد الحالات المؤكدة في المملكة ( 361178) حالة، من بينها (2958) حالة نشطة لاتزال تتلقى الرعاية الطبية، ومعظمهم حالتهم الصحية مطمئنة، منها (410) حالات حرجة، كما تم تسجيل (211) حالة تعافٍ جديدة، ليصل عدد المتعافين ولله الحمد إلى (352089) حالة. وبلغ عدد الوفيات (6131)حالة ، بإضافة (9) حالات وفاة جديدة” رحمهم الله جميعاً” لافتةً أنه تم إجراء (36373) فحص مخبري جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *