طريقة حذف الملف المرفق

حساب المواطن يوضح خطوات حذف المستند المرفق

أوضح برنامج حساب المواطن اليوم الخميس مدى إمكانية حذف المستند المرفق، مبينا أنه لا يمكن حذفه إذا كان الطلب لا زال تحت الإجراء .

طريقة حذف المستند المرفق

وقد تلقى حساب المواطن عبر حسابه الرسمي في تويتر تساءل من مواطن حول طريقة حذف مرفق ارسله من قبل واكتشف خطأ في بعض البيانات .

رفض المستند المرفق

ورد حساب المواطن على أتساءل قائلا أنه لا يمكن حذف المستند المرفق إذا كان الطلب لا زال تحت الإجراء، مضيفا أنه في حال رفضه يمكن لمستفيد حذفه من خلال الانتقال إلى تفاصيل الطلب، والإنتقال إلى إدارة المرفقات، وحذف المرفق المرفوض وتصحيحه وإعادة إرفاقه، ويجب أن يكون بصيغة PDF أو GPJ ولا يتجاوز حجم الملف الواحد 2 ميجا بايت.

 

وفي وقتا سابق، كشف برنامج حساب المواطن عن الإجراء المتبع في حال، لم يتم صرف مبلغ من الدعم للمستفيد، مؤكدا علي ضرورة مراجعة البنك للتأكد من عدم الإيداع

دفعة حساب المواطن تحت الإجراء

وتلقى حساب المواطن استفسار من مستفيد ظهرت له رسالة عبر حسابه تفيد بأن الدفعة تحت الإجراء للصرف حيث تبين الرسالة أن مبلغ الدعم الخاص به 300 ريال ولكن رغم ذلك لم يتم إيداع المبلغ ضمن الدفعة الأخيرة التي تم صرفها يوم أمس الأربعاء.

تقديم اعتراض على صرف دفعة حساب المواطن

وتفاعل حساب المواطن عبر خدمة المستفيدين بموقع تويتر، مع الاستفسار قائلا إنه تم إيداع مبالغ الدعم لدفعة شهر يونيو ويمكن للمستفيد مراجعة البنك والتأكد أنه لم يتم الإيداع، ويلزمه توفير كشف حساب من البنك وتقديم اعتراض مالي بعد خمسة أيام من تاريخ صرف الدفعة من أيقونة “الدفعات المالية” دفعة لم تستلم وإرفاق كشف الحساب.

 

اترك تعليقاً