توني كروس يعتزل.. دوليًا

توني كروس

أعلن توني كروس لاعب وسط منتخب ألمانيا ونادي ريال مدريد الإسباني، أنه سيعتزل اللعب دوليًا بصورة نهائية في العام 2020.

وسجل منتخب ألمانيا مشاركة كارثية قد تكون الأسوأ في تاريخ مشاركاته في بطولات كأس العالم، حينما ودع مونديال روسيا من مرحلة المجموعات مسجلاً أسوأ النتائج.

وحدد توني كروس خلال مقابلته مع صحيفة “بيلد” الألمانية، موعد اعتزال اللعب دوليًا، ووجه رسالة إلى زميله في منتخب المانشافت مسعود أوزيل والذي أعلن أيضًا اعتزاله اللعب دوليًا بسبب اتهامه للاتحاد الألماني بالعنصرية.

وقال كروس: “سأستمر مع منتخب ألمانيا حتى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.. لقد وضعت هدفًا أن تكون البطولة أكثر نجاحًا بالنسبة لنا عن البطولة الماضية”.

وأضاف نجم ريال مدريد: “قبل نهائيات كأس العالم الماضية شعرت بأنني بحاجة لمزيد من الراحة خلال السنوات الخمس أو الست الماضية من أجل الحفاظ على نفس المستوى”.

وتابع: “لقد اتفقت مع يوايكم لوف مدرب ألمانيا للحصول على المزيد من الراحة لقد حارب لكي أواصل مسيرتي مع المنتخب الألماني وسنحاول العثور على حلول بحيث يكون لدي وقتاً كافياً لأخذ مزيداً من الراحة”.

وعن اعتزال مسعود أوزيل دولياً قال: “كانت الطريقة التي أعلن بها اعتزاله غير صحيحة وأشار في بيانه إلى أشياء لم يكن من الضرورة الإشارة إليها وتعامل مع الأمر بغباء كبير”.

وأتم: “أعتقد أنه يعرف تماماً أنه لا يوجد عنصرية داخل الاتحاد الألماني على العكس تماماً كانت الاختيارات ما بين التنوع والشمول فأوزيل مثلنا جميعاً تعرضنا للانتقادات بسبب الأداء الكارثي في كأس العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *