تعليم الحدود الشمالية تعلن موعد إيداع بدل التعيين في حسابات المستفيدين

تعليم الحدود الشمالية تعلن موعد إيداع بدل التعيين في حسابات المستفيدين

حددت تعليم الحدود الشمالية، اليوم الاثنين، موعد إيداع بدل التعيين في حسابات المستفيدين، مؤكدة أنه سيكون يوم غدٍ الثلاثاء.

 

تعليم الحدود الشمالية تحدد موعد إيداع بدل التعيين

وقالت تعليم الحدود الشمالية، عبر حسابها الرسمي عبر تويتر، إنه سيتم إيداع بدل التعيين للمعلمين بمبلغ 472105 ألف ريال، وسيتم إيداعها في حسابات المستفيدين غدًا.

ومن ناحية أخرى، كانت وزارة التعليم قد أكدت أنه سيتم بدء التسجيل عبر نظام نور للصف الأول الابتدائي يوم الاثنين 1-11-1441هـ الموافق 22-6-2020.

موعد التسجيل

وقالت “التعليم” في تغريدة على حسابها بموقع تويتر: أن التسجيل لمرحلة رياض الأطفال يوم الاثنين 15-11-1441هـ الموافق 6-7-2020.

إعفاء ذوي الأمراض المزمنة

وفي وقتا سابق، قررت وزارة التعليم إعفاء الموظفين ذوي الأمراض المزمنة والحوامل من مباشرة أعمالهم .

وأكدت الوزارة، أنه سيتم منح الموظفين الذين يعانون من أمراض مزمنة مثل القلب والتنفس إجازات مرضية، ومنح الموظفين ممن لديهم أرصدة إجازات كبيرة عند تقديم الطلب ويتم التنسيق مع رئيسهم المباشر.

الدليل الاسترشادي

يأتي ذلك ضمن الدليل الاسترشادي للعودة لمقرات العمل الذي أصدرته الوزارة، إذ تضمن أنه يتعين على المعفيين من العمل إثبات ظروفهم الصحية مع الالتزام بالعمل عن بعد أو الحضور عند الطلب.

وأفاد الدليل الاسترشادي، بأنه سيتم تفعيل نظام الورديات في العمل للحد من كثرة الموظفين، حيث ستكون ساعات العمل في نظام الورديات سبع ساعات في النهار وست ساعات في المساء وتبديل الموظفين بين الفترات بما تقتضيه مصلحة العمل.

 

تعليم الحدود الشمالية تعلن موعد إيداع بدل التعيين
تعليم الحدود الشمالية تعلن موعد إيداع بدل التعيين

اترك تعليقاً