تطورات جديدة بقضية اغتصاب فتاة ” فندق فيرمونت” في مصر

قررت النيابة العامة في مصر، بحبس المتهم ”م. ز“، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ في واقعة التعدي على فتاة بفندق ”فيرمونت نايل سيتي“
وقالت النيابة، في بيان لها الخميس، أن القرار يأتي بعد أن ألقت الشرطة القبض على المتهم، قبل محاولته الهرب خارج البلاد كباقي المتهمين. مؤكدة أنها اتخذت إجراءات إلقاء القبض على باقي المتهمين من خلال ”الإنتربول“، مشيرة إلى أنه جارٍ استكمال التحقيقات في القضية.
وكانت النيابة العامة في مصر، كشفت أمس الأربعاء، عن مغادرة 7 متهمين، مطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضية فتاة ”فندق فيرمونت نايل سيتي“، خارج البلاد عبر ميناء القاهرة الجوي، وذلك حسبما أفادت المباحث الجنائية في محضر رسمي.
وأوضح بيان صادر عن النيابة العامة، أنه ”تم استهداف محال إقامة المتهمين بالقضية خلال الفترة الماضية، بجانب الأماكن التي يترددون عليها، وإجراء التحريات والكشف عنهم بقاعدة التحركات بالإدارة العامة للجوازات والهجرة“.
ولفت البيان إلى أنه ”جارٍ اتخاذ إجراءات الملاحقة القضائية للمتهمين الهاربين دوليا، وأيضا جارٍ استئناف التحقيقات والتحريات عن بيانات ومكان 2 آخرين من المتهمين لضبطهما، أحدهما متهم في واقعة مماثلة، وقُدم في التحقيقات مقطع مصور له“.

اترك تعليقاً