تصريح من "ماكرون" بشأن الاتفاق النووي مع إيران ودور السعودية

قال الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الجمعة، إن المفاوضات بشأن الاتفاق النووي مع إيران، يجب أن تشمل السعودية.
وأضاف ماكرون في حديث لوسائل إعلام أنه يجب تجنب الخطأ الذي وقع في الاتفاق النووي الدولي مع إيران عام 2015 الذي استبعد دولاً أخرى في المنطقة. وشدد على أنه لم يتبقَ سوى وقت قليل لمنع إيران من الحصول على سلاح نووي.
وكان وزير الخارجية ، فيصل بن فرحان، قد قال في تصريحات صحفية مؤخرا إنه يجب إشراك الدول الخليجية في أي مفاوضات بشأن الاتفاق النووي، مؤكدا أن ذلك هو الطريقة الوحيدة للحصول على اتفاق يدوم.
وكانت الدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي بالإضافة إلى ألمانيا فقط هي التي وقعت على الاتفاق النووي عام 2015، وشمل حينها البرنامج النووي.

Le profil de sécurité de VIAGRA est basé sur 9 patients issus de 74 essais cliniques en double aveugle contrôlés versus placebo. Les effets indésirables les plus fréquemment rapportés au cours des essais cliniques parmi les patients traités par sildénafil ont été des céphalées, rougeurs, dyspepsie, congestion nasale, sensations vertigineuses, nausées, bouffées de chaleur, perturbation visuelle,cyanopsie et vision trouble. https://www.cialispascherfr24.com/ Les effets indésirables rapportés au cours de la surveillance post-marketing concernent une période estimée à plus de 10 ans.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *