سفارة المملكة تحذر من نشاط مشبوه

تحذير مهم من سفارة المملكة بواشنطن بشأن نشاط مشبوه بتعلق ببريده الإلكتروني

وجهت سفارة المملكة بواشنطن تنبيه للمؤسسات الإخبارية من وجود نشاط ‏مشبوه في بعض حسابات البريد الإلكتروني الخاص بها، مبينة أنها بصدد اتخاذ خطوات لتصحيح الوضع.

سفارة المملكة تحذر من نشاط مشبوه

وحذرت سفارة المملكة عبر حسابها على “تويتر”، جميع المؤسسات ‏الإخبارية إلى وجود نشاط مشبوه يتعلق ببعض حسابات البريد ‏الإلكتروني الخاص بالسفارة‎.

توجيه من سفارة المملكة للمؤسسات الإخبارية

ووجهت سفارة المملكة المؤسسات الإخبارية التي تلقت رسائل بريد إلكتروني من ‏مسؤولين بالسفارة خلال الأيام الأخيرة للتحقق من صحة هذه ‏المراسلات قبل نشر أي معلومات أو بيانات مزعومة منسوبة ‏للسفارة.‏

 

وفي وقتا سابق، علق مدير المكتب الإعلامي في سفارة المملكة بواشنطن، سعود كابلي، على نشر حساب “ArabiaNow@” على تويتر، تغريدات كاذبة تخص المملكة، مؤكدا أن السفارة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة.

سفارة المملكة تعلق على التغريدات الكاذبة

وقال مدير المكتب الإعلامي في سفارة المملكة بواشنطن عبر حسابه في تويتر إن بخصوص التغريدات الصادرة من هذا الحساب، نود التوضيح أن الحساب لا يدار من السفارة، وهو حساب غير مفعل منذ عام ٢٠١٨ وأنه لم يتم الموافقة على إصدار التغريدتين الأخيرتين.

سفارة المملكة تتوعد حساب إخباري

وأكد مدير المكتب الإعلامي في سفارة المملكة بواشنطن أن السفارة ترفض هذا المحتوى جملة وتفصيلا، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

 

 

اترك تعليقاً