بعد إحباط تهريب شحنة ضخمة للمملكة.. “صحافي لبناني” يوضح كيفية تورط حزب الله في تهريب المخدرات- فيديو

أوضح صحافي لبناني كيفية تورط حزب الله اللبناني في تهريب لمخدرات من لبنان إلى دول أخرى وذلك بعد إحباط الجمارك السعودية محاولة تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون بلغت أكثر (5.3) مليون حبة، مُخبأة ضمن إرسالية فاكهة “رمان”. قادمة من لبنان.
وقال الصحافي خلال مداخلة له على قناة “الإخبارية” : “لبنان ليس دولة مصدرة للرمان ولا تتم زراعة الرمان خلال الموسم الزراعي الحالي في لبنان وهناك معلومات أن الرمان من سوريا و إيران”
وأضاف: “أن حزب الله يقوم بمعالجة الفواكه ويضع عليها علامات التصدير ثم يصدرها إلى الدول مستغلا سهولة الحركة على الحدود بين لبنان وسوريا”. وتابع: ” نعلم أن حزب الله لديه فتاوى خاصة بالمخدرات حيث أن بعض الفتاوى الخاصة بالشيعة تعتبر بيع المخدرات للمجتمعات المعادية هو حلال وواجب ديني وأخلاقي ولا يتعارض مع مفهوم ما يسميه المقاومة “.
وأكمل: ” هذا الحزب أصبح منظمة إجرام دولية أي أنه تجاوز مرحلة الإرهاب وتجاوزت خطورته مرحلة الأعمال العسكرية ليصبح هدفه تدمير الشعوب من خلال المخدرات لمصلحة ولاية الفقيه في إيران ومن أجل تمويل نفسه بعدما دمرت العقوبات الأمريكية مصادر تمويله من إيران أو حتى من دول أخرى بعدما لاحقت الولايات المتحدة الأمريكية أذرعه وشبكاته في مختلف دول العالم “.
وأضاف: حزب الله اليوم يركز نشاطاته بشكل كبير جدا في المنطقة العربية باعتبارها تؤمن له تمويل كبير وتؤمن له البعد الديني والاستراتيجي الذي يطمح إليه ويسعى من خلاله إلى تدمير الشعوب العربية والشباب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *