محمد نور

بعد أنباء تعيينه في منصب مهم.. هاشتاق “محمد نور” يتصدر “تويتر” في المملكة

تصدر محمد نور لاعب الاتحاد والمنتخب السعودي السابق خلال الساعات الماضية تويتر بعد تردد أنباء بتعيينه في منصب إداري مهم بنادي الاتحاد.

تعيين محمد نور في منصب مهم

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي وسما بعنوان #محمد_نور، حيث عبر من خلاله المغردين عن مدي تقديرهم للاعب ومسيرته الكروية، مؤكدين أن اللاعب من أفضل اللاعبين الذين مروا علي الكرة السعودية، وأثنوا علي الأنباء المتداولة بشأن تعيينه مديرا للكرة في الفريق الأول لنادي الاتحاد.

تاريخ كرة القدم

وقال المغرد “هال” معلقا علي الوسم : “هو لايمثل فقط تاريخ الاتحاد بل تاريخ كرة القدم السعودية”، وأضاف آخر ” أفضل لاعب في تاريخ آسيا، اجمل وأعظم ماانجبت أكبر القارات”.

محمد نور لاعب استثنائي

وأعاد المغردين تعليق ‏ عصام الشوالي عن نور : لست محامياً لـ محمد نور ولكنه لاعب “استتثنائي” للمنتخب السعودي ونادي الاتحاد ونور من افضل ١٠ لاعبين عرب ان لم يكن.

وقال سيف العرب: ‏هذا أسطورة الكرة السعودية شئتم أم أبيتم بالأرقام القارية والعالمية والالقاب الخارجيةوالداخلية والفن والابداع محمد نور لن يتكرر ولو بعد خمسين عام “.

أسطورة كرة القدم

وعلق مغرد على ‏‎#محمد_نور قائلت:” عندما تتحدث عن التاريخ عندما تتحدث على الارقام عندما تتحدث عن الشخصية عندما تتحدث عن الثقة عندما تتحدث عن التواضع تجدها في الأسطورة الحقيقة التي لم يصنعها الإعلام”.

التحق محمد نور بالفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد في عام 1993، حتى عام 2016، وانضم فقط لنادي النصر لمدة موسم واحد قبل اعتزاله كرة القدم.

كما شارك محمد نور مع المنتخب السعودي في مونديال 2006 بألمانيا وصنع الهدف الأول للمنتخب السعودي في شباك تونس بالمونديال الألماني، حيث أحرزه النجم ياسر القحطاني وقتها.

 

 

اترك تعليقاً