بالفيديو.. “مودل روز ” تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة خلافها مع شقيقتها ليان عبدالله

كشفت الفاشينيستا مودل روز، حقيقة وجود خلاف بينها وبين شقيقتها ليان عبدالله. مشيرة إلى أن شقيقتها شاركت متابعيها الكثير من معلومات عن حياتهما الخاصة، وهو الشيء الذي ترفضه بشدة.
وقالت مودل روز ” في فيديو نشرته عبر حسابها على “سناب شات:”أنا أحب أحتفظ بحياتي الشخصية لنفسي.. يعني عندي صديقات قريبات مني ما يعرفون عني شيء.. ما أحب أعرض حياتي للكل لأن كل الناس ما تحبك .. كل الناس ما تبغي لك الخير.. وإذا تكلمت عن حياتي الشخصية كل من هب ودب يدخل في حياتي.. فأنا أحتفظ بحياتي الشخصية لنفسي وأعرض لكم اللي أنا أبغى أنكم تشفونه وبس”.
وأكدت عدم وجود خلافات بينها وبين شقيقتها قائلة : ” متى تهاوشت أنا وليان عشان نتصالح .. أنا وليان عمرنا ما تهاوشنا السبب أني ما تكلمت عنها لأن من طبعي أحب ما أحد يعرف عني شيء.. مجرد أني روز أول مودل سعودية.. لكن إيش، سالفتي أو قصتي أو مين أهلي ما حدا يعرف عني أي شيء”.
وتابعت: “لما طلعت ليان حطت اسم العائلة وحطت صور أخواني وحطت كل شيء.. وأنا ما كنت حابة أن الناس تعرف عني شيء مين أهلي وحياتي.. لأن طبعا المتابعين عندي أكثر من ليان بكثير ولو كنت اتكلمت عنها كلهم كانوا هيروحوا يتابعوها عشان يعرفوا ايش السالفة.. فهذا كان أحد الأسباب أني ما تكلمت وفضلت ساكتة”
وأضافت: “أنا رحت وقلت لها أنا ما عندي مشكلة أنه أتكلم عنك.. لكن أنتي للأسف اتكلمت عن أشياء ما كنت أبغاها تطلع.. وهي لما طلعت على السوشال ميديا أنا ما كنت أدري.. وهي أول ما دخلت السوشال ميديا كانت داخلة في تهور ودخلت بالعميق.. ولصقت كل شيء اسم العائلة واسم إخواني وكل شيء”.
واختتمت قائلة: ” في النهاية الشخصية تختلف بيني وبينها أنا أحب أحتفظ بخصوصيتي لكن هي حاليًا تعلمت.. وإحنا الآن مو متهاوشين.. وأنا كنت حريصة ما أتكلم عن أهلي على السوشال ميديا عشان مو أحد يجي يلومني في يوم من الأيام.. هذي كل السالفة وليان تحبني أكثر من أي أحد في العائلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *