الكشف عن العقوبة المتوقعة بحق الفنانة المصرية "عبير بيبرس " المتهمة بقتل زوجها

الكشف عن العقوبة المتوقعة بحق الفنانة المصرية “عبير بيبرس ” المتهمة بقتل زوجها

كشف أستاذ قانون العقوبة المتوقعة على الفنانة عبير بيبرس المتهمة بقتل زوجها، خلال مشاجرة وقعت بينهما في المنزل في القاهرة.

وقال المحامي المصري أيمن محفوظ، إلى أنه في تلك الواقعة إذا كان التصور أن الزوجة كانت تحاول دفع عدوان الزوج ولكنها تجاوزت حقوق الدفاع الشرعي، ولا تقصد القتل، وإنما هي كانت تحاول إبعاد شره عنها، تكون جريمة ضرب أفضى إلى موت.

المؤبد أو السجن 7 سنوات

وأضاف أن ”عقوبة جريمة ضرب أفضى إلى موت في حدها الأقصى السجن 7 سنوات، ويجوز للمحكمة تقليص العقوبة، واستعمال الرأفة“. وتابع قائلا: ”أما إذا كانت الزوجة تقصد ضرب الزوج، لكن تطور الأمر إلى موته، فهنا تكون أيضا جريمة ضرب أفضى إلى موت وعقوبتها السجن 7 سنوات“.

قتلت الفنانة المصرية عبير بيبرس زوجها خلال مشاجرة بينهما داخل منزلهما، في منطقة البساتين جنوب العاصمة القاهرة.

العثور على جثة القتيل

وكانت الأجهزة الأمنية في القاهرة تلقت بلاغًا عن وجود شخص مقتول داخل شقته، وانتقلت قوة من الشرطة لمباشرة الواقعة وتبين أن القتيل زوج الفنانة عبير بيبرس وأنها وراء ارتكاب الواقعة وتم ضبطها.

اعتراف الممثلة بارتكاب الواقعة

واعترفت الممثلة بارتكاب الواقعة قائلة ”أثناء مشاجرة مع زوجها، بعد أن صفعها على وجهها، ففقدت أعصابها وأمسكت زجاجة، بعد أن كسرت رقبتها ثم غرزتها في جسده، فسقط على الأرض ومات على الفور“. وأضافت: ”كان يضربني كل يوم على أي حاجة، وبعد ما مات تسبب في دخولي السجن“. وأصدرت النيابة العامة قرارا بحبس المتهمة لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

عبير بيبرس

يشار إلى أن بيبرس ممثلة صاعدة شاركت في عدة أعمال، منها مسلسل ”السع وفلسع“، ومسلسل ”شلة نصابين“، ولعبت في الأخير دور البطولة .

 

اترك تعليقاً