الكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد سامي

كشفت عائدة العتيبي زوجة الفنان السعودي خالد سامي، عن آخر تطورات الحالة الصحية لزوجها، مشيرة إلى أنه يعيش في غيبوبة منذ أيام بعد تعرضه لانتكاسة صحية جديدة.

فحص نخاع العظم
وقالت “العتيبي” عبر حسابها على موقع “تويتر”: إنه بعد نحو أسبوع من غيبوبة زوجها، ولعدم معرفة السبب، يجري الآن إجراء فحص نخاع العظم، لمعرفة وتشخيص سبب الغيبوبة بصورة دقيقة”، مضيفة: “يارب الطف بعبدك خالد سامي”.
فيما جاءت هذه التغريدة، بعد أن تدهورت حالة “سامي”، جراء إصابته بضيق تنفس دخل على إثره العناية المركزة، كما وُضع على أجهزة التنفس الصناعي.
من جهتهم، تفاعل عددٌ كبيرٌ من المتابعين، مع تغريدة “العتيبي”، متمنّين الشفاء لزوجها في القريب العاجل.

نبذة عن حياة الفنان خالد سامي
يشار إلى أن الفنان خالد سامي ولد بمدينة بريدة في منطقة القصيم شمال نجد، انطلق في أواخر السبعينات من القرن الماضي أي الجيل الثاني من جمعية الثقافة والفنون بعدما تعرف على الممثل محمد الكنهل الذي أخرج لهم إحدى المسرحيات في سشيه للجمعية كممثل مسرحي، وهي كانت بدايته. وأول عمل له والذي ظهر فيه كممثل وعرفه الناس من بعد ذلك هو برنامج اوراق ملونه وبرنامج من كل بستان زهرة الذي كان يقدم كل يوم موضوعا منفردا، عمل خلال فترة من حياته في الدراما المصرية واستطاع إتقان اللهجة المصرية من أعماله أمام فردوس عبد الحميد مسلسل النوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *