إيراني يقطع رأس ابنته بسبب عودتها للمنزل متأخرة.. و"شقيقتها "تروي التفاصيل

إيراني يقطع رأس ابنته بسبب عودتها للمنزل متأخرة.. و”شقيقتها “تروي التفاصيل

قطع رجل في محافظة كرمان جنوب شرق إيران، رأس ابنته؛ بعدما عادت إلى المنزل في وقت متأخر، مساء أمس الإثنين؛ ما أثار شكوكه في سلوكها.

إيراني يقطع رأس ابنته

وحسب موقع ”سحام نيوز“ الإخباري الإصلاحي، اليوم الثلاثاء، أن ”رجلا من محافظة كرمان أقدم ، الليلة الماضية، على قتل ابنته ريحانة عامري البالغة من العمر 22 عاما، من خلال ضربها بفأس بسبب عودتها المتأخرة إلى المنزل“.

شقيقة الضحية تروي التفاصيل

وقالت شقيقة الضحية إن الأخيرة ”عادت الساعة 11:30 مساء أمس الإثنين؛ ما دفع والدي إلى قتلها وقام بقطع رأسها في غرفتها عندما كانت نائمة بدافع الشرف“، مشيرة إلى أن ”والدها كان قد تعهد قبل نحو عامين بقتل ريحانة“. موضحة أن ”والدها الآن في قبضة قوات الشرطة، وأن والدتها دخلت المستشفى عندما علمت صباح اليوم الثلاثاء بالجريمة“.
وأضافت أن ”والدها ظهر خلال التحقيق وهو يبتسم ويتباهى بقتل ابنته“، لافتا إلى أنه بعدما قتلها في غرفتها نقلها إلى مكان قرب القرية التي تبعد عن محافظة كرمان نحو 15 كيلو مترا“.

جرائم قتل مشابهة

وتعد هذه الجريمة الثانية خلال ساعات، حيث ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن إيرانيا قطع رأس زوجته الشابة، التي تبلغ من العمر 19 عاما؛ بعد أن هربت منه بعد يومين فقط، من زفافهما. كما تعيد للأذهان قضية الفتاة رومينا أشرفي التي قتلها والدها بدافع الشرف أيضا، في مايو الماضي.

اترك تعليقاً