أول تعليق من هالة صدقي على قرار حبس زوجها: “سجن الأعداء”

هالة صدقي

احتفلت الفنانة هالة صدقي بالحكم الصادر ضد زوجها سامح سامي بالحبس مدة 30 يوماً بطريقتها الخاصة، لامتناعه عن دفع مصاريف المدرسة لولديه، وتقدر بحوالي مليون ومائة ألف جنيه.

وشاركت الفنانة المصرية جمهورها عبر موقع “انستغرام” صورة لها وهي ترتدي ملابس هندية بصحبة النجم العالمي بول أنكا,وعلّقت: “احتفال هندي مع النجم بول أنكا بمناسبة الحكم بالسجن للأعداء، وللأسف تأجيل الحكم في قضية الطاعة… لا يزال يبحث عن بيت أطيعه فيه”.

وعلق زوج الفنانة المصرية على القرار الصادر معبرا عن استيائه من ذلك، واتهمها بالكذب وتضليل الرأي العام، مستنكراً وجود مصاريف دراسية بالملايين.

وتساءل: “هل هناك زوجة في مصر حصلت على مصاريف مدارس بهذه الملايين؟ وإذا كنت رجلاً قوياً وعندي ملايين فلماذا تقولين للرأي العام إنني لا أملك شيئاً؟” أليست هالة صدقي التي تحدثت في برنامج عمرو الليثي، وقالت إنها لا تريد مني شيئاً: “فقط يتركنا في حالنا”، وأنتِ رافعة عليّ قضايا بملايين الجنيهات.

وأضاف” إلى متى ستظلين تكذبين وتضللين الرأي العام؟ من يتحمل 5 سنين في حرب رهيبة وشهود زور؟إلى متى؟ حاولت أن يذهب كل منا في حال سبيله دون مشاكل وأنت مصرة عليها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *